منتديات وناسه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات وناسه

** سوالفنا تحلا بجمعتنا**

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هلا والله باعضاء منتدى ونااااسه نورتونا من جديد وانشاء الله نشوف ابداعاتكم (الاداره) ....   المنتدى يقبل بالتواقيع الفلاشيه^^

مواقف البنات ليلة الشوفة ..........

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MiSs MeMO
مشرفة الـدج ــهـ و الصرقـعـهـ
MiSs MeMO

مواقف البنات ليلة الشوفة .......... Empty
مُساهمةموضوع: مواقف البنات ليلة الشوفة ..........   مواقف البنات ليلة الشوفة .......... Emptyالخميس أكتوبر 09, 2008 7:51 pm

مواقف البنات كثيييييييييييره في ليله الشوفه Very Happy

تقول وحده : انه يوم جاء يشوفني خطيبي كنت لا بسه تنوره ضيقه ونصحتني أمي
إني ما البسها ولكني عاندت وقلت ألا بلبسها ويوم دخلت وسلمت وجلست
ولا اسمع صوووووت تششششششششششش affraid وإلا التنوره انشقت من ورا
يالله وش أسوي ؟؟
جلست وأنا أقول لنفسي يالله وشلون بقوم ؟؟!!
وخطيبي جالس ماقام (( مستانس وش وراه )) وأبوي يناظرني والشرر يتطاير من عيونه وياشرلي عشان أقوم وأنا خلااااااااص لازقه في الكرسي وما اقدر أقوم لو قمت بتطلع بلاوي ..
وطبعا أختكم في الله جالسه ومنزله عيونها في الأرض وكنها ما تدري عن أبوها ذا ألي يأشر صارله ساعة وفي الأخير
قام أبوها وقال للخاطب بطريقه لبقه انتهت الزيارة حياك الله ويوم طلع فشششششششششششششش على غرفتي قبل لا يشوفني أبوي ويأدبني .....

والثانية تقول : أن يوم دخلت بالعصير وقدمته وتأخر خطيبي في مد يده عشان ياخذ العصير فظنيت انه مايبي Embarassed فمشيت مســـــــــرعه بالصينية وهو يقول ( لحظه .. لحظه .. أبغى واحد لو سمحتي Embarassed )) ..

\

والثالثة تقول : يوم دخلت أشوف خطيبي ومعي صينيه العصير تفجأت فيه يصرخ بقوه ( مشاء الله مشاء الله affraid )
وقام وقف قدامي وهو يردد(( مشاء الله مشا الله)) أنا ارتعت affraid وش ذا المهبول قمت أصارخ وطلعت أصيح Crying or Very sad وجاء أبوي وجلس يحاول فيني ادخل مره ثانيه وبعد ما طلعت روحه pale دخلت وجلست بعيده عنه وهو مازال يردد بصوت واطي (( مشاء الله مشاء الله ))

منقول
رجهـ بس رزهـ
نــــــائـــبة المــــديـــــرهـ
ضيأآء المنتدى
نــــــائـــبة المــــديـــــرهـضيأآء المنتدى
رجهـ بس رزهـ

مزاجي : مواقف البنات ليلة الشوفة .......... 4210

مُساهمةموضوع: رد: مواقف البنات ليلة الشوفة ..........   مواقف البنات ليلة الشوفة .......... Emptyالسبت أكتوبر 11, 2008 11:41 am

والثالثة تقول : يوم دخلت أشوف خطيبي ومعي صينيه العصير تفجأت فيه يصرخ بقوه ( مشاء الله مشاء الله )
وقام وقف قدامي وهو يردد(( مشاء الله مشا الله)) أنا ارتعت وش ذا المهبول قمت أصارخ وطلعت أصيح وجاء أبوي وجلس يحاول فيني ادخل مره ثانيه وبعد ما طلعت روحه دخلت وجلست بعيده عنه وهو مازال يردد بصوت واطي (( مشاء الله مشاء الله ))

هههههههههههههههههههههههه هذي من جد تضحك

يسلمو MISS MEMO
MiSs MeMO
MiSs MeMO

مُساهمةموضوع: رد: مواقف البنات ليلة الشوفة ..........   مواقف البنات ليلة الشوفة .......... Emptyالثلاثاء أكتوبر 14, 2008 1:23 pm

العفو رجوجه

منوره قلبو
شــمــوخ الــعـز
عضو فعال
عضو فعال
شــمــوخ الــعـز

مزاجي : مواقف البنات ليلة الشوفة .......... 4310

مُساهمةموضوع: رد: مواقف البنات ليلة الشوفة ..........   مواقف البنات ليلة الشوفة .......... Emptyالأربعاء أكتوبر 15, 2008 7:14 am

تقول وحده : انه يوم جاء يشوفني خطيبي كنت لا بسه تنوره ضيقه ونصحتني أمي
إني ما البسها ولكني عاندت وقلت ألا بلبسها ويوم دخلت وسلمت وجلست
ولا اسمع صوووووت تششششششششششش affraid وإلا التنوره انشقت من ورا
يالله وش أسوي ؟؟
جلست وأنا أقول لنفسي يالله وشلون بقوم ؟؟!!
وخطيبي جالس ماقام (( مستانس وش وراه )) وأبوي يناظرني والشرر يتطاير من عيونه وياشرلي عشان أقوم وأنا خلااااااااص لازقه في الكرسي وما اقدر أقوم لو قمت بتطلع بلاوي ..
وطبعا أختكم في الله جالسه ومنزله عيونها في الأرض وكنها ما تدري عن أبوها ذا ألي يأشر صارله ساعة وفي الأخير
قام أبوها وقال للخاطب بطريقه لبقه انتهت الزيارة حياك الله ويوم طلع فشششششششششششششش على غرفتي قبل لا يشوفني أبوي ويأدبني .....

اما هذي مسكينه
بس مواقفهم تموت من الضحك مساكين هههههههههههه
يسلمووووووووووو
MiSs MeMO
MiSs MeMO

مُساهمةموضوع: رد: مواقف البنات ليلة الشوفة ..........   مواقف البنات ليلة الشوفة .......... Emptyالخميس أكتوبر 16, 2008 3:56 pm

يسلمو على الرد خيتو

منوره حبيبتي
NoNe
مشرفة ديـــكـــور
NoNe

مزاجي : مواقف البنات ليلة الشوفة .......... 810

مُساهمةموضوع: رد: مواقف البنات ليلة الشوفة ..........   مواقف البنات ليلة الشوفة .......... Emptyالأحد أكتوبر 19, 2008 5:49 am

هههههههههههههههههههههه

مساكين يارب لا تحطني مكان وحده منهم

يسلموووو ميمو
MiSs MeMO
MiSs MeMO

مُساهمةموضوع: رد: مواقف البنات ليلة الشوفة ..........   مواقف البنات ليلة الشوفة .......... Emptyالأربعاء أكتوبر 22, 2008 6:10 pm

اميييييييييييييين نوني

منوره خيتو
Very Happy

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-